+2 01200070979

فيلا مستقلة 5 غرف للايجار فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

55
رقم الإعلان: GB 77969
80,000 جنيه مصرى / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

80,000 جنيه مصرى / شهر


فيلا مستقلة 5 غرف للايجار فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

رقم الإعلان:
GB 77969
السعر الشهرى:
80,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
check مفروشة  
مساحة الأرض:
600 مترمربع
مساحة المبنى:
350 مترمربع
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Golf
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

5 غرف فلل للإيجار فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي المطور العقاري نيو جيزه

يعد نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي'>كمبوند نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي من أحدث المشروعات السكنية في مصر، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي القريب من الطريق الدائري، ومدينة العبور، والمدن الصناعية الكبرى، وذلك بجانب وجود العديد من الخدمات والمرافق الحديثة والمتكاملة داخل الكمبوند.

وتتميز الشقق داخل كمبوند نيو جيزة بالتصميمات الداخلية الراقية والأسعار المعقولة، فضلاً عن وجود العديد من المزايا الأخرى مثل مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والحدائق وملاعب الأطفال والملاعب الرياضية، كما تتوفر داخل الكمبوند مدارس دولية ومحطة للمترو وخدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة.

ولا يقتصر التميز في كمبوند نيو جيزة على الشقق السكنية فقط، فهناك أيضاً فلل راقية وتاون هاوسات مميزة وقصور فاخرة بتصاميم رائعة، ما يجعله الخيار الأمثل للعائلات المحبة للرفاهية والفخامة.

وبجانب ذلك، تعتبر ميزة أخرى لكمبوند نيو جيزة هي سهولة الوصول إليه واستمراريته فيما يتعلق بالمواصلات العامة، ففي حالة حدوث أي مشكلة مرورية يمكنك الوصول إلى الشقة الخاصة بك بطريق أخرى، ما يجعل العيش داخل الكمبوند آمناً ومريحاً.

ولا تتوفر هذه المميزات فقط داخل الكمبوند، فقط بمجرد الخروج منه ستجد نفسك بالقرب من العديد من المعالم السياحية والمزارات الطبيعية الخلابة، كما يتميز بقربه من أفضل المراكز التجارية ومحطات الطيران والموانئ التجارية.

لذا يمكن القول بأن كمبوند نيو جيزة طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي يعد إحدى الخيارات الجيدة للعيش في مصر، خصوصاً للأسر الراغبة في العيش بأمان واستقرار في بيئة حديثة تتميز بالرفاهية والتميز.

   
About Project
About Developer

نيو جيزة هو مجمع سكني متكامل يضم العديد من الوحدات السكنية وسط مساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة ويقدم خدمات وتسهيلات رائعة للسكان. موقع مشروع نيو جيزة: يقع الكمبوند على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي عند الكيلو 22. مساحة كمبوند نيو جيزة: 1500 فدان. أنواع الوحدات: شقق للبيع ، دوبلكس للبيع ، توين هاوس ، فيلات للبيع.


نيو جيزه شركة نيو جيزة هي شركة مصرية كبرى تعمل في مجال التطوير العقاري منذ حوالي 10 سنوات وقدمت مجموعة واسعة من المشاريع المختلفة التي تخدم العملاء بشكل كبير وتوفر لهم نموذجًا مميزًا من المجمعات السكنية الراقية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للايجار في نيو جيزة

New Giza Cairo Alexandria Desert Road Villas for rent
جنيه مصرى 85,000
طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي
4 غرف
Standalone Villa for RENT in Cairo Alexandria Desert Road, New Giza
جنيه مصرى 80,000
طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي
5 غرف
Finished villa for rent by New Giza Cairo Alexandria Desert Road
جنيه مصرى 55,000
طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي
600 مترمربع