+2 01200070979

فيلا مستقلة 4 غرف للايجار فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

43
رقم الإعلان: GB 79683
85,000 جنيه مصرى / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

85,000 جنيه مصرى / شهر


فيلا مستقلة 4 غرف للايجار فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

رقم الإعلان:
GB 79683
السعر الشهرى:
85,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
check مفروشة  
مساحة الأرض:
786 مترمربع
مساحة المبنى:
330 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

فلل 4 غرف للإيجار فى نيو جيزة - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي المطور العقاري نيو جيزه

يعد كمبوند نيو جيزة من أحدث المشروعات التابعة للمطور العقارى نيو جيزة على طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي في مصر، والذي يتميز بتصميمه الفريد والمتميز والذي يعد من الإضافات المهمة لمدينة جيزة.

تضم الوحدات السكنية في كمبوند نيو جيزة مجموعة من الفيلات بمختلف المساحات والتصميمات، كما تتوفر شقق واسعة بمساحات تبدأ من 100 متر مربع وحتى 300 متر مربع تقريبًا، والتي تتسم بالتصميم الحديث والمناسب لمعايير الحياة المعاصرة. كما يحتوي الكمبوند على جميع الخدمات التي يحتاجها السكان، بما في ذلك مركز تجاري يحتوي على مجموعة متنوعة من المحال التجارية كالمطاعم والمقاهي والبنوك وغيرها، إضافة إلى مساحات خضراء واسعة ونادي رياضي متميز ومسبح خاص ومناطق العاب للأطفال واماكن مخصصة للشواء ومكان الخدمات العامة المتوفرة على مدار الساعة.

يتميز كمبوند نيو جيزة بموقع استراتيجي يشكل مركزًا لعدد من الخدمات والمرافق، حيث يقع على الطريق الدائري الإقليمي لمدينة الجيزة، ويقع هذا الموقع في وسط العديد من المناطق الرئيسية في مصر، ومن ضمنها مدينة 6 أكتوبر ومدينة الشيخ زايد ومدينة السادس من أكتوبر الجديدة، وذلك يجعل من المنطقة المحيطة بها مركزًا حيويًا للنشاط التجاري والاقتصادي، إضافة إلى الوجود القريب للجامعات والمدارس الدولية الرئيسية ومراكز التسوق الحديثة والمراكز الصحية، مما يجعل من كمبوند نيو جيزة خيارًا جيدًا للأسر الباحثة عن العيش الراقي في قلب الأحداث.

يتمتع كمبوند نيو جيزة بالعديد من المميزات والخدمات الحديثة التي تجعله خيارًا مذهلاً للسكن فيه، ولا شك في أنه يعد من أكثر المشروعات المؤثرة بشكل كبير في مستقبل العقارات في مصر، ومن المؤمل أن يلتزم هذا المشروع بأعلى المعايير الدولية في البناء والتصميم، والتي تجعله محط الأنظار لكل من يرغب في الحصول على وحدة سكنية فاخرة. لذا فإن كمبوند نيو جيزة يعد خيارًا رائعًا للسكن والاستثمار، ويمكنه أن يناسب جميع الاحتياجات والمتطلبات المتنوعة للأفراد.

   
About Project
About Developer

نيو جيزة هو مجمع سكني متكامل يضم العديد من الوحدات السكنية وسط مساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة ويقدم خدمات وتسهيلات رائعة للسكان. موقع مشروع نيو جيزة: يقع الكمبوند على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي عند الكيلو 22. مساحة كمبوند نيو جيزة: 1500 فدان. أنواع الوحدات: شقق للبيع ، دوبلكس للبيع ، توين هاوس ، فيلات للبيع.


نيو جيزه شركة نيو جيزة هي شركة مصرية كبرى تعمل في مجال التطوير العقاري منذ حوالي 10 سنوات وقدمت مجموعة واسعة من المشاريع المختلفة التي تخدم العملاء بشكل كبير وتوفر لهم نموذجًا مميزًا من المجمعات السكنية الراقية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للايجار في نيو جيزة

New Giza Cairo Alexandria Desert Road Villas for rent
جنيه مصرى 85,000
طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي
4 غرف
Standalone Villa for RENT in Cairo Alexandria Desert Road, New Giza
جنيه مصرى 80,000
طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي
5 غرف
Finished villa for rent by New Giza Cairo Alexandria Desert Road
جنيه مصرى 55,000
طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي
600 مترمربع