+2 01200070979

فيلا للبيع فى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي نيو جيزة

44
رقم الإعلان: GB 85947
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا للبيع فى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي نيو جيزة

رقم الإعلان:
GB 85947
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
478 مترمربع
مساحة المبنى:
345 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Golf View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4 غرف فلل للبيع فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي المطور العقاري نيو جيزه

و جيزة هو مجمع سكني فاخر يقع على طول طريق مصر إسكندرية الصحراوي في مصر. تم تصميم المشروع ليوفر للمقيمين أسلوب حياة متميزًا محاطًا بجمال طبيعي خلاب ووسائل راحة وخدمات استثنائية. يضم المجمع مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق ، وكلها مبنية مع مراعاة الاتجاهات المعمارية الحديثة والاستدامة في الاعتبار.

توفر نيو جيزة للمقيمين مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي جميع احتياجاتهم. يضم الكمبوند العديد من حمامات السباحة والحدائق ذات المناظر الطبيعية والحدائق والملاعب الرياضية ومسارات الركض وركوب الدراجات ومناطق تناول الطعام والتسوق وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، يمتد تصميم المجمع المخطط جيدًا ليشمل توفير الخدمات ، مثل نظام الأمن على مدار الساعة ، وخدمات الكونسيرج ، وخدمات التنظيف والصيانة.

الموقع الاستراتيجي لنيو جيزة يجعلها خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر ومريح. يقع الكمبوند بالقرب من قلب القاهرة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى مختلف مناطق الأعمال والترفيه ، فضلاً عن المعالم الثقافية والتاريخية. علاوة على ذلك ، تشتهر المنطقة بمرافقها التعليمية والصحية ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات.

يضمن التزام نيو جيزة بأعلى معايير الأمن والسلامة أن يعيش السكان في مجتمع آمن. سواء كان ذلك للاسترخاء أو الترفيه أو أي نشاط آخر ، فإن كل ركن من أركان المجمع مصمم لتزويد السكان بتجربة معيشية مطلقة.

في الختام ، نيو جيزة هو الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر وحديث في مصر. إذا كنت تبحث عن نمط حياة كامل ومريح ، فإن نيو جيزة هو المكان المناسب لك. يضمن الجمال الطبيعي الخلاب للمجمع ووسائل الراحة الاستثنائية والموقع المناسب أن يستمتع السكان بأفضل جودة ممكنة للحياة.

   
About Project
About Developer

نيو جيزة هو مجمع سكني متكامل يضم العديد من الوحدات السكنية وسط مساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة ويقدم خدمات وتسهيلات رائعة للسكان. موقع مشروع نيو جيزة: يقع الكمبوند على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي عند الكيلو 22. مساحة كمبوند نيو جيزة: 1500 فدان. أنواع الوحدات: شقق للبيع ، دوبلكس للبيع ، توين هاوس ، فيلات للبيع.


نيو جيزه شركة نيو جيزة هي شركة مصرية كبرى تعمل في مجال التطوير العقاري منذ حوالي 10 سنوات وقدمت مجموعة واسعة من المشاريع المختلفة التي تخدم العملاء بشكل كبير وتوفر لهم نموذجًا مميزًا من المجمعات السكنية الراقية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في نيو جيزة

Amazing Standalone at Cairo Alex Road New Giza for resale
جنيه مصرى 18,000,000
طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي
4 غرف
Villa for resale at New Giza Fairway, Cairo Alex Road
جنيه مصرى 11,900,000
طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي
4 غرف
New Giza, Cairo Alex Road Villa Standalone for resale
جنيه مصرى 17,500,000
طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي
4 غرف
Cairo Alex Road New Giza for resale Standalone
جنيه مصرى 25,000,000
طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي
5 غرف
Cairo Alex Road New Giza for resale Super lux Standalone
جنيه مصرى 19,000,000
طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي
4 غرف