+2 01200070979

فلل مستقلة للبيع فى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي نيو جيزة

44
رقم الإعلان: GB 91180
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فلل مستقلة للبيع فى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي نيو جيزة

رقم الإعلان:
GB 91180
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
424 مترمربع
مساحة المبنى:
350 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

فلل 4 غرف للبيع فى نيو جيزة - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي المطور العقاري نيو جيزه

نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي'>كمبوند نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي هو نموذج من التطور العقاري المتطور في مصر. يقع الكمبوند في الحدود الشرقية لمدينة القاهرة، على بعد 30 كم من مدينة الاسكندرية، ويشمل نطاقا واسعا من الخدمات التي تشمل السكن والتسوق والترفيه والصحة والتعليم والشبكات الاجتماعية والخدمات المشتركة.

تم تطوير الكمبوند باستخدام المعايير العالمية للجودة العالية، وهو مصمم لتوفير تجربة سكنية متميزة للسكان. يحتوي الكمبوند على عدد من المناطق السكنية مختلفة، مثل الفيلات الخاصة والشقق الصغيرة والشقق الكبيرة والشقق الشخصية والشقق المشتركة. يشتمل الكمبوند أيضا على مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق المتاحة للسكان، مثل مرافق التسوق والترفيه والصحة والتعليم والشبكات الاجتماعية والخدمات المشتركة.

يوفر الكمبوند أيضا بيئة سليمة ومستدامة للسكان، مع الحصول على الحماية الضرورية من الظروف الطبيعية الخطيرة. ويشمل الحماية مثل الحماية من الأمطار الغزيرة والحرائق الغابية والزلازل والطوفانات وغيرها من الظروف الطبيعية الخطيرة. كما توفر الكمبوند أيضا خطط للحفاظ على البيئة المحيطة، بما في ذلك تطوير المشاريع الخاصة بالحماية البيئية وتحسين الخدمات الخاصة بالبيئة.

يتميز الكمبوند بأنه يوفر خدمات متنوعة ومتكاملة، ويحتوي على عدد من المناطق السكنية المختلفة التي تشمل الفيلات الخاصة والشقق الصغيرة والشقق الكبيرة والشقق الشخصية والشقق المشتركة. يحتوي الكمبوند أيضا على مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق المتاحة للسكان، مثل مرافق التسوق والترفيه والصحة والتعليم والشبكات الاجتماعية والخدمات المشتركة. كما يوفر الكمبوند بيئة سليمة ومستدامة للسكان، مع الحصول على الحماية الضرورية من الظروف الطبيعية الخطيرة.

   
About Project
About Developer

نيو جيزة هو مجمع سكني متكامل يضم العديد من الوحدات السكنية وسط مساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة ويقدم خدمات وتسهيلات رائعة للسكان. موقع مشروع نيو جيزة: يقع الكمبوند على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي عند الكيلو 22. مساحة كمبوند نيو جيزة: 1500 فدان. أنواع الوحدات: شقق للبيع ، دوبلكس للبيع ، توين هاوس ، فيلات للبيع.


نيو جيزه شركة نيو جيزة هي شركة مصرية كبرى تعمل في مجال التطوير العقاري منذ حوالي 10 سنوات وقدمت مجموعة واسعة من المشاريع المختلفة التي تخدم العملاء بشكل كبير وتوفر لهم نموذجًا مميزًا من المجمعات السكنية الراقية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2184c7-5df8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712