+2 01200070979

عيادة للبيع فى كمبوند هال تاون

 
رقم الإعلان: GB 136040
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادة للبيع فى كمبوند هال تاون

رقم الإعلان:
GB 136040
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
46 مترمربع
عمر العقار:
2021
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول هال تاون 6 اكتوبر

عيادات للبيع فى هال تاون - 6 اكتوبر المطور العقاري بالم هيلز - االتسليم 2021

تقع عيادة للبيع في كمبوند هال تاون في مدينة العاشر من رمضان بمصر، وهي منطقة سكنية راقية يعيش فيها العديد من مواطني مصر. يقدم الكمبوند جميع وسائل الراحة والرفاهية التي يبحث عنها الأفراد والعائلات، بينما تتميز العيادة بموقعها المميز في المنطقة الطبية.

تتميز العيادة بتصميمها الداخلي العصري والجذاب، مما يوفر للمرضى والزوار راحة واسترخاء أثناء تلقيهم العلاج. كما تتمتع العيادة بخدمات وتقنيات علاجية متطورة، ومعدات طبية حديثة، مما يجعلها جاهزة لتلبية احتياجات العملاء.

تحتوي العيادة على غرفة استقبال واسعة تضم منطقة انتظار مريحة ومرافق صحية ونظيفة. كما تحتوي العيادة على غرفة معيشة رئيسية وغرفة عمليات، وغرف مخصصة للمعدات الطبية والأدوات.

تعتبر العيادة فرصة مثالية للمستثمرين في مجال الرعاية الصحية، حيث توفر لهم فرصة الشراكة في موقع مثالي في مدينة العاشر من رمضان وفي منطقة طبية حيوية. وتوفر العيادة أيضاً فرصة للعملاء الذين يرغبون في الاستثمار في مجال الرعاية الصحية وتوفير خدماتها للمجتمع.

في النهاية، تعتبر عيادة للبيع في كمبوند هال تاون في مدينة العاشر من رمضان بمصر فرصة مثالية للمستثمرين وللعملاء الذين يرغبون في تأمين الخدمات الصحية عالية الجودة في منطقة حيوية ومتطورة. فعلى المستثمرين المهتمين بالرعاية الصحية في مصر الاستثمار في هذه الفرصة المميزة للاستفادة من الفرصة المتاحة.

   
About Project
About Developer

هال تاون تمهد هيل تاون الطريق لسلامتك ورفاهيتك ... إنها مكانك للتنفس ، ومهربك من كل هذا المحموم. نقدم لكم عيادات وطاقم طبي مجهز بالكامل. أفضل مرافق الفحص والمسح ، كلها تحت سقف واحد. هيل تاون ... حيث يتم تلبية جميع احتياجاتك. نقدم لك العلامات التجارية المختارة بدقة لرغبتك في التسوق ، وعندما يتعلق الأمر بنمط حياتك ، فإننا نضمن لك تقديم طعام صحي طازج يتناسب مع ذوقك الخاص - مالح أو حلو ، حلوى أو عصير. تجول في الملاذ الأخضر في Hale Town للوصول إلى وجهتك ، واعدًا بجمال خالٍ من التدخين ، وصولاً إلى الحياة التي تعتز بها.


بالم هيلز لحسن الحظ ، تمكنت شركة بالم هيلز للتطوير من المشاركة في هذا التغيير المثير في مناخ الاستثمار العقاري ، للمساهمة في دفع اقتصاد البلاد إلى الأمام ". الاستفادة من فرص السوق من خلال الحصول على الأراضي في المواقع الاستراتيجية وتطوير المجتمعات لتلبية الطلب المتزايد بسرعة ، أصبحت بالم هيلز للتطوير اتجاهًا لمجتمعات مبتكرة ومتكاملة تمامًا ، كمطور مصري. مع أحد أكبر بنوك الأراضي في مصر والعديد من المشاريع في المنتجعات السكنية والتجارية والسياحية تحت قيادتها ، تنمو بالم هيلز للتطوير بزخم قوي ؛ تقديم مستوى عالٍ من الجودة وتجربة ملائمة للعيش. وكنتيجة لسوق ديناميكي ، نحن قادرون على دفع حدودنا ، وتطوير وإعادة إنشاء مجتمعات صالحة للعيش بشكل أفضل ، ونتيجة لذلك ، ظروف معيشية أفضل للجميع. ما يميزنا منذ فترة طويلة هو الالتزام العميق بالابتكار والقدرة الفطرية للاستفادة من احتياجات وتطلعات عملائنا ، وتقديم أعلى قيمة وعائد على ممتلكاتهم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties