+2 01200070979

عيادات للبيع فى هال تاون, كمبوندات 6 October

 
رقم الإعلان: GB 139321
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادات للبيع فى هال تاون, كمبوندات 6 October

رقم الإعلان:
GB 139321
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
739 مترمربع
عمر العقار:
2021
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول هال تاون 6 اكتوبر

عيادات للبيع فى هال تاون - 6 اكتوبر المطور العقاري بالم هيلز - االتسليم 2021

يعد كمبوند هال تاون في منطقة 6 أكتوبر في مصر من أحدث مشاريع المطور العقاري إعمار للتطوير العقاري. يتميز المشروع بتصميمه المبتكر والحديث والموقع الاستراتيجي الذي يتيح سهولة الوصول إلى مختلف المناطق الحيوية في المدينة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة في بيئة هادئة وجذابة.

يتكون كمبوند هال تاون في 6 أكتوبر من مجموعة من الفيلات الفاخرة والشقق الفاخرة، وتتراوح مساحتها من 100 إلى 600 متر مربع. وتتميز الفيلات والشقق بالتصميم الحديث والفاخر والمرافق الفاخرة، وتضم المشروع مجموعة من المرافق الرياضية والترفيهية، مثل حمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية والمناطق الخضراء الجميلة وملاعب التنس والجولف.

يوفر كمبوند هال تاون في 6 أكتوبر أيضًا خدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة، لضمان راحة السكان، كما يتميز المشروع بموقعه المتميز في 6 أكتوبر مما يجعله مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على الرفاهية والراحة في بيئة هادئة وجذابة.

بشكل عام، يعد كمبوند هال تاون في 6 أكتوبر خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة في بيئة هادئة وجذابة، ويمثل الخيار الأمثل للأسر الراغبة في الحصول على جودة حياة عالية الجودة وخدمات متكاملة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خيارات التمويل والدفع المرنة لتسهيل عملية الشراء وتحقيق الحلم في الحصول على فيلا فاخرة أو شقة فاخرة في كمبوند هال تاون في 6 أكتوبر من إعمار للتطوير العقاري.

   
About Project
About Developer

هال تاون تمهد هيل تاون الطريق لسلامتك ورفاهيتك ... إنها مكانك للتنفس ، ومهربك من كل هذا المحموم. نقدم لكم عيادات وطاقم طبي مجهز بالكامل. أفضل مرافق الفحص والمسح ، كلها تحت سقف واحد. هيل تاون ... حيث يتم تلبية جميع احتياجاتك. نقدم لك العلامات التجارية المختارة بدقة لرغبتك في التسوق ، وعندما يتعلق الأمر بنمط حياتك ، فإننا نضمن لك تقديم طعام صحي طازج يتناسب مع ذوقك الخاص - مالح أو حلو ، حلوى أو عصير. تجول في الملاذ الأخضر في Hale Town للوصول إلى وجهتك ، واعدًا بجمال خالٍ من التدخين ، وصولاً إلى الحياة التي تعتز بها.


بالم هيلز لحسن الحظ ، تمكنت شركة بالم هيلز للتطوير من المشاركة في هذا التغيير المثير في مناخ الاستثمار العقاري ، للمساهمة في دفع اقتصاد البلاد إلى الأمام ". الاستفادة من فرص السوق من خلال الحصول على الأراضي في المواقع الاستراتيجية وتطوير المجتمعات لتلبية الطلب المتزايد بسرعة ، أصبحت بالم هيلز للتطوير اتجاهًا لمجتمعات مبتكرة ومتكاملة تمامًا ، كمطور مصري. مع أحد أكبر بنوك الأراضي في مصر والعديد من المشاريع في المنتجعات السكنية والتجارية والسياحية تحت قيادتها ، تنمو بالم هيلز للتطوير بزخم قوي ؛ تقديم مستوى عالٍ من الجودة وتجربة ملائمة للعيش. وكنتيجة لسوق ديناميكي ، نحن قادرون على دفع حدودنا ، وتطوير وإعادة إنشاء مجتمعات صالحة للعيش بشكل أفضل ، ونتيجة لذلك ، ظروف معيشية أفضل للجميع. ما يميزنا منذ فترة طويلة هو الالتزام العميق بالابتكار والقدرة الفطرية للاستفادة من احتياجات وتطلعات عملائنا ، وتقديم أعلى قيمة وعائد على ممتلكاتهم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties