+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 40761
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادة للبيع فى هال تاون

رقم الإعلان:
GB 40761
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
92 مترمربع
عمر العقار:
2021
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول هال تاون 6 اكتوبر

عيادات للبيع فى هال تاون - 6 اكتوبر المطور العقاري بالم هيلز - االتسليم 2021

هال تاون هو مجتمع سكني حديث يقع في منطقة 6 أكتوبر في مصر، وهو يعد واحداً من أحدث المشاريع السكنية في البلاد. يتكون المشروع من 179 بناءً يضم 13,000 وحدة سكنية، بما في ذلك شقق وفيلات، مما يسمح لسكانها بالاختيار بين مجموعة من الخيارات المناسبة لاحتياجاتهم المختلفة.

تقع هال تاون في موقع متميز في حي 6 أكتوبر، بالقرب من العديد من المناطق التجارية والترفيهية والخدمات، مما يجعلها موطناً مثالياً للعائلات والأفراد الذين يرغبون في العيش في بيئة هادئة وآمنة، وفي نفس الوقت على بعد دقائق فقط من وسط المدينة.

تتميز هال تاون بتصميمها الحديث والفريد الذي يواكب أحدث التقنيات والمعايير العالمية، إضافة إلى وجود العديد من المرافق والخدمات المتنوعة، مثل الحدائق الخضراء الواسعة والمسابح والنوادي الرياضية والساونا والجيم والمطاعم والمقاهي وغيرها من المرافق التي يستفيد منها سكان المجتمع.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز هال تاون بأنها مدينة مستدامة حيث تتوفر فيها العديد من الترتيبات والتدابير المستدامة بما في ذلك استخدام الطاقة الشمسية والمياه المعالجة، وذلك من أجل الحفاظ على البيئة وتقليل الأثر البيئي السلبي.

بشكل عام، فإن هال تاون هو مشروع سكني فريد من نوعه في منطقة 6 أكتوبر، ويوفر مجموعة كبيرة من الخيارات السكنية والخدمات المتنوعة، ويعد مكانًا مثالياً للعيش والتمتع بسكن عصري في بيئة هادئة وآمنة، لقضاء وقت الفراغ والحصول على جودة الحياة المرغوبة.

   
About Project
About Developer

هال تاون تمهد هيل تاون الطريق لسلامتك ورفاهيتك ... إنها مكانك للتنفس ، ومهربك من كل هذا المحموم. نقدم لكم عيادات وطاقم طبي مجهز بالكامل. أفضل مرافق الفحص والمسح ، كلها تحت سقف واحد. هيل تاون ... حيث يتم تلبية جميع احتياجاتك. نقدم لك العلامات التجارية المختارة بدقة لرغبتك في التسوق ، وعندما يتعلق الأمر بنمط حياتك ، فإننا نضمن لك تقديم طعام صحي طازج يتناسب مع ذوقك الخاص - مالح أو حلو ، حلوى أو عصير. تجول في الملاذ الأخضر في Hale Town للوصول إلى وجهتك ، واعدًا بجمال خالٍ من التدخين ، وصولاً إلى الحياة التي تعتز بها.


بالم هيلز لحسن الحظ ، تمكنت شركة بالم هيلز للتطوير من المشاركة في هذا التغيير المثير في مناخ الاستثمار العقاري ، للمساهمة في دفع اقتصاد البلاد إلى الأمام ". الاستفادة من فرص السوق من خلال الحصول على الأراضي في المواقع الاستراتيجية وتطوير المجتمعات لتلبية الطلب المتزايد بسرعة ، أصبحت بالم هيلز للتطوير اتجاهًا لمجتمعات مبتكرة ومتكاملة تمامًا ، كمطور مصري. مع أحد أكبر بنوك الأراضي في مصر والعديد من المشاريع في المنتجعات السكنية والتجارية والسياحية تحت قيادتها ، تنمو بالم هيلز للتطوير بزخم قوي ؛ تقديم مستوى عالٍ من الجودة وتجربة ملائمة للعيش. وكنتيجة لسوق ديناميكي ، نحن قادرون على دفع حدودنا ، وتطوير وإعادة إنشاء مجتمعات صالحة للعيش بشكل أفضل ، ونتيجة لذلك ، ظروف معيشية أفضل للجميع. ما يميزنا منذ فترة طويلة هو الالتزام العميق بالابتكار والقدرة الفطرية للاستفادة من احتياجات وتطلعات عملائنا ، وتقديم أعلى قيمة وعائد على ممتلكاتهم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties