+2 01200070979

عيادات متشطبة للبيع بالتقسيط في هال تاون

 
رقم الإعلان: GB 94520
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادات متشطبة للبيع بالتقسيط في هال تاون

رقم الإعلان:
GB 94520
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
45 مترمربع
عمر العقار:
2021
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول هال تاون 6 اكتوبر

عيادات للبيع فى هال تاون - 6 اكتوبر المطور العقاري بالم هيلز - االتسليم 2021

يقع كمبوند هال تاون في منطقة المطور العقاري بالم هيلز في القاهرة الجديدة بأكتوبر، حيث يوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تلبي احتياجات كل من يبحث عن الراحة والأمان والحياة الهادئة.

يعتبر كمبوند هال تاون هو المشروع الأول الذي تقدمه شركة المطور العقاري بالم هيلز في مدينة 6 أكتوبر، حيث تسعى الشركة بشغف إلى تلبية متطلبات السوق العقارية وتطوير مشاريع تلبي احتياجات أي شخص يرغب في استثمار مستقبله وتوفير هناك بدائل جيدة للمحافظة على أموالهم ، ومن خلال تصميم هال تاون تم تدعيم زيادة عائد الاستثمار.

تضم الوحدات السكنية في هذا المشروع مزيجًا فريدًا من الشقق السكنية والبنوكالوز وفيلات، حيث يتميز كل وحدة بتصميمها المعماري الذي يدمج بين الجمال والمناظر الطبيعية الخلابة.

يتميز كمبوند هال تاون بموقعه المثالي حيث يقع على طريق وصلته مباشرة بالطريق الرئيسي في 6 أكتوبر وقريب من المواقع الرئيسية في المنطقة ، مما يوفر الراحة والسهولة في الوصول إلى جميع المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة.

يحتوي كمبوند هال تاون على العديد من المرافق والخدمات والتي تشمل أماكن للشواء وأماكن الجلوس الخارجية، ملاعب الجولف ، حوض السباحة الكبير، وصالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل، وساحة للأطفال مجهزة بملعب كرة قدم وألعاب أخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد في المشروع مركز تجاري يتضمن العديد من المحلات التجارية المنتقاة بعناية لتلبية احتياجات المقيمين، مثل البقالة والصيدلية ومحطة الوقود والعديد من المتاجر الأخرى.

بشكل عام، فإن كمبوند هال تاون يشكل مشروعًا فريدًا يتميز بتصميمه العصري والفاخر، ومرافقه الترفيهية، ووسائل الراحة التي توفرها للسكان. يُعد هذا المشروع بديلا متميزًا للمستثمرين الراغبين في العيش والاستثمار في المنطقة الغربية للقاهرة الجديدة.

   
About Project
About Developer

هال تاون تمهد هيل تاون الطريق لسلامتك ورفاهيتك ... إنها مكانك للتنفس ، ومهربك من كل هذا المحموم. نقدم لكم عيادات وطاقم طبي مجهز بالكامل. أفضل مرافق الفحص والمسح ، كلها تحت سقف واحد. هيل تاون ... حيث يتم تلبية جميع احتياجاتك. نقدم لك العلامات التجارية المختارة بدقة لرغبتك في التسوق ، وعندما يتعلق الأمر بنمط حياتك ، فإننا نضمن لك تقديم طعام صحي طازج يتناسب مع ذوقك الخاص - مالح أو حلو ، حلوى أو عصير. تجول في الملاذ الأخضر في Hale Town للوصول إلى وجهتك ، واعدًا بجمال خالٍ من التدخين ، وصولاً إلى الحياة التي تعتز بها.


بالم هيلز لحسن الحظ ، تمكنت شركة بالم هيلز للتطوير من المشاركة في هذا التغيير المثير في مناخ الاستثمار العقاري ، للمساهمة في دفع اقتصاد البلاد إلى الأمام ". الاستفادة من فرص السوق من خلال الحصول على الأراضي في المواقع الاستراتيجية وتطوير المجتمعات لتلبية الطلب المتزايد بسرعة ، أصبحت بالم هيلز للتطوير اتجاهًا لمجتمعات مبتكرة ومتكاملة تمامًا ، كمطور مصري. مع أحد أكبر بنوك الأراضي في مصر والعديد من المشاريع في المنتجعات السكنية والتجارية والسياحية تحت قيادتها ، تنمو بالم هيلز للتطوير بزخم قوي ؛ تقديم مستوى عالٍ من الجودة وتجربة ملائمة للعيش. وكنتيجة لسوق ديناميكي ، نحن قادرون على دفع حدودنا ، وتطوير وإعادة إنشاء مجتمعات صالحة للعيش بشكل أفضل ، ونتيجة لذلك ، ظروف معيشية أفضل للجميع. ما يميزنا منذ فترة طويلة هو الالتزام العميق بالابتكار والقدرة الفطرية للاستفادة من احتياجات وتطلعات عملائنا ، وتقديم أعلى قيمة وعائد على ممتلكاتهم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties