+2 01200070979

شاليهات 133 متر للبيع فى هايد بارك نورث الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB 95815
6,840,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

6,840,000 جنيه مصرى


شاليهات 133 متر للبيع فى هايد بارك نورث الساحل الشمالى

رقم الإعلان:
GB 95815
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
6,840,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,428 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
133 مترمربع
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول هايد بارك نورث الساحل الشمالى

شالية للبيع فى هايد بارك نورث - الساحل الشمالى المطور العقاري هايد بارك - االتسليم 2026

هايد بارك الساحل الشمالي مصر هو منتجع حديث وفاخر يقع في قلب الساحل الشمالي. تم تطوير المنتجع بواسطة Hyde Park Developments ، ويقدم مزيجًا فريدًا من وسائل الراحة الحديثة والمرافق الحديثة ، مما يجعله وجهة مرغوبة لمن يبحثون عن تجربة إجازة متميزة. يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق ، وكلها مصممة لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية. تم تجهيز الوحدات بأحدث التقنيات ، بما في ذلك أنظمة المنزل الذكي ، مما يسمح للضيوف بالتحكم في كل شيء من الإضاءة إلى درجة الحرارة ببضع نقرات على هواتفهم الذكية. من أهم مميزات هايد بارك الساحل الشمالي مناظرها الطبيعية الخلابة التي تغطي أكثر من 75٪ من المساحة الإجمالية للمنتجع. تشمل المناظر الطبيعية المنتزهات والحدائق والميزات المائية ، مما يخلق بيئة هادئة وهادئة للضيوف للاسترخاء والراحة. بالإضافة إلى جمالها الطبيعي ، يوفر هايد بارك الساحل الشمالي مجموعة من المرافق الترفيهية والترويحية ، بما في ذلك النادي ، وصالة الألعاب الرياضية ، والمسبح. يتميز النادي بمطعم وبار وصالة ، مما يجعله مكانًا شهيرًا للضيوف للتواصل الاجتماعي والاسترخاء. يلتزم المنتجع أيضًا بالاستدامة ، من خلال مجموعة متنوعة من المبادرات الصديقة للبيئة ، مثل الإضاءة الموفرة للطاقة ونظام إدارة النفايات. بشكل عام ، هايد بارك الساحل الشمالي مصر هو منتجع حديث وفاخر في الساحل الشمالي ، يقدم مزيجًا مثاليًا من وسائل الراحة الحديثة والمرافق الأكثر حداثة. إن تصميمها المثير للإعجاب وأحدث التقنيات والتزامها بالاستدامة يجعلها وجهة لا بد من زيارتها لأي شخص يبحث عن تجربة إجازة متميزة في مصر.

   
About Project
About Developer

هايد بارك نورث منتجع هايد بارك هو أحد المجمعات السياحية الخلابة في الساحل الشمالي، ويُعد من المشروعات الضخمة حيث أنه يمتد على مساحة 240 فدانًا وذلك على أحد شواطئ البحر المتوسط بطول 550 مترًا تقريبًا، مما يمنح الوحدات رؤية ساحرة للبحر وعناصر الطبيعة الملفتة. مجمع هايد بارك الساحل الشمالي أحد مشروعات شركة هايد بارك للاستثمار والتطوير العقاري، وهي إحدى الشركات التي استطاعت ترك بصمة في مجال التنمية العقارية في أقل من عشر سنوات وذلك بمشروعاتها الكبرى التي حرصت على أن تكون مشروعات عصرية ومتكاملة تفوق توقعات الجمهور. يقع منتجع هايد بارك في موقع استراتيجي على طريق الإسكندرية مطروح وذلك عند خليج رأس الحكمة، ويُعد موقعه مميز من حيث كونه وجهة للاستجمام والهدوء كما أنه وجهة مناسبة لمحبي الرفاهية وممارسة الأنشطة المختلفة وذلك لكونه موقع حيوي متكامل. يتيح الكمبوند عددًا من وحدات الإقامة المتنوعة من حيث التفاصيل والمساحات، وتتمثل تلك الوحدات في: تاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات، وشاليهات؛ وجميعها مُنفذة بأحدث الأساليب الهندسية العصرية في التصميم والديكور.


هايد بارك منتجع هايد بارك هو أحد مشروعات شركة هايد بارك للتنمية العقارية، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجالها والتي استطاعت ترك بصمة بمشروعاتها في الاستثمار والتطوير العقاري خلال وقت قصير، وذلك لكونها تحرص على اتباع أحدث أساليب التصميم والتنفيذ، كما أنها تتميز بتقديم مشروعات متكاملة تلبي متطلبات العملاء وتفوق توقعاتهم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7e1a0a-1308.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712