+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 98545
11,550,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

11,550,000 جنيه مصرى


منازل مزدوجة متشطبة للبيع فى هايد بارك نورث

رقم الإعلان:
GB 98545
السعر:
11,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
302 مترمربع
مساحة المبنى:
212 مترمربع
التسليم في:
2027
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول هايد بارك نورث الساحل الشمالى

منازل مزدوجة للبيع فى هايد بارك نورث - الساحل الشمالى المطور العقاري هايد بارك - االتسليم 2027

هايد بارك الساحل الشمالي هو منتجع فاخر يقع في منطقة خلابة وهادئة بالساحل الشمالي لمصر. يقدم المنتجع تجربة معيشية فريدة بمناظره الطبيعية الخلابة وتصميمه الحديث ومرافقه الأكثر حداثة. من السمات الرئيسية في هايد بارك الساحل الشمالي مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات الضيوف. يضم المنتجع مسبحًا كبيرًا وصالة رياضية مجهزة بالكامل وملاعب رياضية متعددة وناديًا للأنشطة الاجتماعية. توجد أيضًا منطقة لعب للأطفال ومنتزه مخصص للحيوانات الأليفة. يوفر المنتجع أيضًا إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ للضيوف للاستمتاع بالسباحة وحمامات الشمس أو أنشطة الرياضات المائية. يقدم هايد بارك الساحل الشمالي مجموعة من خيارات الإقامة الفاخرة ، بما في ذلك الشقق والفيلات والشاليهات. تم تصميم كل وحدة وفقًا لأعلى معايير الجودة والاهتمام بالتفاصيل ، مع تصميمات واسعة وتشطيبات راقية. توفر الشقق والفيلات إطلالات خلابة على الحدائق المحيطة والميزات المائية ، بينما توفر الشاليهات على مقربة من الشاطئ. بالإضافة إلى مرافقها المجهزة جيدًا وخيارات الإقامة الفاخرة ، تشتهر هايد بارك الساحل الشمالي أيضًا بالتزامها بالاستدامة. يتميز المنتجع بمجموعة من الميزات الصديقة للبيئة مثل الألواح الشمسية وأنظمة إعادة تدوير المياه والأسطح الخضراء. تم تصميم المنتجع لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب حياة متميز مع خدمات ووسائل راحة ممتازة لجعل إقامتهم مريحة وملائمة. تشمل هذه الخدمات الأمن على مدار الساعة ، وخدمات الكونسيرج ، والتدبير المنزلي ، وغسيل الملابس ، والمساعدة الطبية. يوفر موقع هايد بارك الساحل الشمالي سهولة الوصول إلى مدينتي الإسكندرية ومرسى مطروح القريبين. كما أنه قريب من مجموعة متنوعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه. بالإضافة إلى ذلك ، تقع المدارس العليا والجامعات والمستشفيات على مسافة قصيرة بالسيارة من المنتجع. بشكل عام ، تعد هايد بارك الساحل الشمالي وجهة مثالية لمن يبحثون عن نمط حياة فاخر وسط مناظر طبيعية خلابة ومرافق من الدرجة الأولى وخدمة عالية الجودة. إنه موقع مثالي للاستمتاع بإقامة مريحة ، وقضاء وقت ممتع مع أحبائك ، وخلق ذكريات لا تُنسى.

   
About Project
About Developer

هايد بارك نورث منتجع هايد بارك هو أحد المجمعات السياحية الخلابة في الساحل الشمالي، ويُعد من المشروعات الضخمة حيث أنه يمتد على مساحة 240 فدانًا وذلك على أحد شواطئ البحر المتوسط بطول 550 مترًا تقريبًا، مما يمنح الوحدات رؤية ساحرة للبحر وعناصر الطبيعة الملفتة. مجمع هايد بارك الساحل الشمالي أحد مشروعات شركة هايد بارك للاستثمار والتطوير العقاري، وهي إحدى الشركات التي استطاعت ترك بصمة في مجال التنمية العقارية في أقل من عشر سنوات وذلك بمشروعاتها الكبرى التي حرصت على أن تكون مشروعات عصرية ومتكاملة تفوق توقعات الجمهور. يقع منتجع هايد بارك في موقع استراتيجي على طريق الإسكندرية مطروح وذلك عند خليج رأس الحكمة، ويُعد موقعه مميز من حيث كونه وجهة للاستجمام والهدوء كما أنه وجهة مناسبة لمحبي الرفاهية وممارسة الأنشطة المختلفة وذلك لكونه موقع حيوي متكامل. يتيح الكمبوند عددًا من وحدات الإقامة المتنوعة من حيث التفاصيل والمساحات، وتتمثل تلك الوحدات في: تاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات، وشاليهات؛ وجميعها مُنفذة بأحدث الأساليب الهندسية العصرية في التصميم والديكور.


هايد بارك منتجع هايد بارك هو أحد مشروعات شركة هايد بارك للتنمية العقارية، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجالها والتي استطاعت ترك بصمة بمشروعاتها في الاستثمار والتطوير العقاري خلال وقت قصير، وذلك لكونها تحرص على اتباع أحدث أساليب التصميم والتنفيذ، كما أنها تتميز بتقديم مشروعات متكاملة تلبي متطلبات العملاء وتفوق توقعاتهم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1cb828-2192.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712