+2 01200070979

فيلا بموقع متميز للبيع في ووتر مارك

1617
رقم الإعلان: GB 104282
80,950,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

80,950,000 جنيه مصرى


فيلا بموقع متميز للبيع في ووتر مارك

رقم الإعلان:
GB 104282
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
80,950,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
910 مترمربع
عدد الغرف:
16
عدد دورات المياه:
17
تطل على:
Lakes View
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Mon 24 Jul 2023
حول ووتر مارك القاهرة الجديدة

16 غرف فلل للبيع فى ووتر مارك القاهرة الجديدة المطور العقاري ذا مارك - االتسليم 2024

ووتر مارك القاهرة الجديدة هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر. تم تطويره من قبل مطور العقارات الشهير،سيتي ايدج، وهو مصمم لتوفير تجربة سكنية فريدة لسكانه، مع مجموعة من المرافق والخدمات العالمية.

يغطي المجمع مساحة 76 فدانًا ويضم مجموعة من الوحدات السكنية، من الشقق إلى المنازل الطابقية والفيلات، كلها مصممة لتوفير نمط حياة حديث وفاخر. تم تجهيز الوحدات بتشطيبات عالية الجودة ووسائل راحة فاخرة، مثل حمامات السباحة الخاصة والحدائق والتراسات الخاصة، مما يضمن أن يتمتع السكان بحياة مريحة وفاخرة.

يقع ووتر مارك القاهرة الجديدة في قلب القاهرة الجديدة، وهي مشروع تطوير حضري جديد يهدف إلى أن يصبح مركزًا للأنشطة السكنية والتجارية والترفيهية في مصر. يقع المجمع بالقرب من مجموعة من الأماكن السياحية والمرافق، بما في ذلك مراكز التسوق والمدارس والمستشفيات ومجموعة من أماكن الترفيه، مما يجعله متاحًا بسهولة لكل من السكان المحليين والزوار.

واحدة من الميزات الفريدة لووتر مارك القاهرة الجديدة هي التركيز على الاستدامة. تم تصميم المجمع ليكون صديقًا للبيئة، مع أنظمة إضاءة وتبريد فعالة من حيث الطاقة، بالإضافة إلى نظام إدارة النفايات المستدام. يتضمن المجمع أيضًا مجموعة من الحدائق والمساحات الخضراء، مما يوفر للسكان بيئة هادئة ومريحة.

تتميز ووتر مارك القاهرة الجديدة أيضًا بتركيزها على السلامة والأمان. تم تجهيز المجمع بأحدث أنظمة الأمان، بما في ذلك الحراسة على مدار الساعة ومراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة، مما يضمن أن يشعر السكان بالأمان والأمان في جميع الأوقات.

ووتر مارك القاهرة الجديدة وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة حديث وفاخر في قلب القاهر

   
About Project
About Developer

ووتر مارك ذا واتر مارك القاهرة الجديدة مشروع سكني متكامل الخدمات ويقع على بعد دقيقتين من شارع التسعين الجنوبي، ويضم الكمبوند فيلات مستقلة فقط على مساحة 20 فدانًا، ويشمل مساحات خضراء وحمامات سباحة ومركز تجاري وخدمات طبية وغيرها، والكمبوند من تنفيذ شركة ذا مارك العقارية. تقع القاهرة الجديدة في شرق القاهرة بالقرب من المدن الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، وتتصل بوسط القاهرة عبر الطرق الرئيسية والطريق الدائري، وهي من المدن الهادئة التي تكثر بها المساحات الخضراء والكمبوندات السكنية الفاخرة، بالإضافة إلي الخدمات الحكومية والخدمات الأساسية التعليمية والمستشفيات والمراكز التجارية، والمطاعم والمقاهي ومراكز الترفيه المختلفة. كمبوند ذا واتر مارك القاهرة الجديدة كمبوند سكني مخصص للفيلات فقط، تبلغ مساحته 20 فدانًا ويضم 100 فيلا متنوعة في التصميمات والمساحات، وهو من تنفيذ شركة ذا مارك للتطوير العقاري. يقع كمبوند ذا مارك في قلب القاهرة الجديدة في التجمع الخامس وبالقرب من الطرق الرئيسية، ويتميز بتصميماته المعمارية الأوروبية، ويضم كمبوند ذا مارك خدمات أساسية وترفيهية شاملة من بينها حمامات سباحة وسوق تجاري مما يجعل تجربة المعيشة به تجربة فريدة من نوعها.


ذا مارك شركة ذا مارك للتطوير العقاري والمجتمعات THE MARQ COMMUNITIES هي الشركة المنفذة لكمبوند ذا واتر مارك، وهي شركة عقارات مصرية تأسست عام 2019، وبالرغم من حداثة تأسيسها إلا أنها نافست بقوة في تنفيذ المجتمعات السكنية الفاخرة والمنفذة على أعلى مستوى في قلب القاهرة الجديدة، وتسعى إلي تقديم المزيد من المشروعات السكنية والاستثمارية الكبرى. تحرص شركة ذا مارك للتطوير العقاري على تقديم مشروعات راقية، وتلتزم بالتسليم في المواعيد المحددة، كما أنها تستخدم أفضل الخامات ومواد البناء عالية الجودة في الإنشاءات والتشطيبات. استمدت مجتمعات MarQ ، إحدى الشركات التابعة لـ Address Holding ، اسمها من الحجر الثمين والقيِّم للغاية ، The Marquise. رأى MarQ أنه من المناسب تسمية شركتهم بهذا ، لأنهم يقدمون في الواقع مجتمعات فاخرة وثمينة. تقوم شركة MarQ Developments بإتقان مشاريعها تمامًا مثل الماس ، مع الحرص على التفاصيل والرقي. في شركة MarQ Developments ، يعد التميز والرفاهية أمرًا مفروغًا منه ، كما يمكن رؤيته في جميع مشاريعهم المتميزة. أطلقت مجتمعات MarQ حتى الآن أربعة مشاريع مذهلة ، مليئة بالميزات الفنية والمناظر الطبيعية. هذه المشاريع التي لا مثيل لها هي: The Wonder MarQ و MarQVille و WaterMarQ و The MarQ. احجز منزلك الآن مع مجتمعات MarQ لتجربة سكنية لا تُنسى.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في ووتر مارك

Standalone Villa for Resale in New Cairo, Water MarQ -Ready to Deliver
جنيه مصرى 14,000,000

Green color means pay in installments    


القاهرة الجديدة
3 غرف
Water MarQ New Cairo prices
جنيه مصرى 53,700,000
القاهرة الجديدة
7 غرف
Villa 9 bedrooms for sale in Water MarQ New Cairo
جنيه مصرى 68,800,000
القاهرة الجديدة
9 غرف
Villas 16 bedrooms for sale in Water MarQ New Cairo
جنيه مصرى 80,800,000
القاهرة الجديدة
16 غرف
Water MarQ New Cairo Villas for sale
جنيه مصرى 37,100,000
القاهرة الجديدة
5 غرف