+2 01200070979

فيلا مستقلة 8 غرف للبيع فى ووتر مارك القاهرة الجديدة

89
رقم الإعلان: GB 55730
64,900,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

64,900,000 جنيه مصرى


فيلا مستقلة 8 غرف للبيع فى ووتر مارك القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 55730
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
64,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
500 مترمربع
عدد الغرف:
8
عدد دورات المياه:
9
تطل على:
Heavenly Divine Lake
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023
حول ووتر مارك القاهرة الجديدة

فلل 8 غرف للبيع فى ووتر مارك - القاهرة الجديدة المطور العقاري ذا مارك - االتسليم 2024

ووتر مارك القاهرة الجديدة هو مشروع سكني حديث وفاخر في منطقة القاهرة الجديدة بمصر، حيث يتميز بتصميمه الحديث والأنيق. يضم المشروع مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة والفيلات الفاخرة والشقق الحديثة.

يوفر ووتر مارك القاهرة الجديدة تجربة سكنية فاخرة ومميزة للعائلات والأفراد، حيث يوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية والتجارية، بما في ذلك الشقق الفاخرة والفيلات الفاخرة والمكاتب التجارية والمتاجر والمراكز الترفيهية.

تتميز الوحدات السكنية في ووتر مارك القاهرة الجديدة بتصميمها الحديث والفاخر، حيث تجمع بين الأسلوب الحديث والأناقة الكلاسيكية. وتتضمن التصاميم المختلفة شققًا فاخرة وفيلات فاخرة ووحدات سكنية متعددة الغرف، مما يتيح للعملاء الاختيار من بين الوحدات التي تناسب احتياجاتهم.

يضم ووتر مارك القاهرة الجديدة العديد من المرافق والخدمات الحديثة، بما في ذلك مسابح كبيرة ومراكز صحية ومراكز تسوق ومراكز ترفيهية. كما توفر المشروع خدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة، وكذلك مواقف للسيارات وخدمات النقل الخاص.

يتمتع ووتر مارك القاهرة الجديدة بموقع مميز في منطقة القاهرة الجديدة، حيث تتميز بالأجواء الهادئة والجميلة، والمناظر الطبيعية الخلابة. كما يتيح هذا الموقع الوصول السهل إلى العديد من المناطق السياحية والترفيهية والتسوق.

باختصار، يعد ووتر مارك القاهرة الجديدة مشروعًا سكنيًا حديثًا وفاخرًا في منطقة القاهرة الجديدة بمصر، حيث يوفر تجربة سكنية فاخرة ومميزة للعائلات والأفراد.

   
About Project
About Developer

ووتر مارك ذا واتر مارك القاهرة الجديدة مشروع سكني متكامل الخدمات ويقع على بعد دقيقتين من شارع التسعين الجنوبي، ويضم الكمبوند فيلات مستقلة فقط على مساحة 20 فدانًا، ويشمل مساحات خضراء وحمامات سباحة ومركز تجاري وخدمات طبية وغيرها، والكمبوند من تنفيذ شركة ذا مارك العقارية. تقع القاهرة الجديدة في شرق القاهرة بالقرب من المدن الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، وتتصل بوسط القاهرة عبر الطرق الرئيسية والطريق الدائري، وهي من المدن الهادئة التي تكثر بها المساحات الخضراء والكمبوندات السكنية الفاخرة، بالإضافة إلي الخدمات الحكومية والخدمات الأساسية التعليمية والمستشفيات والمراكز التجارية، والمطاعم والمقاهي ومراكز الترفيه المختلفة. كمبوند ذا واتر مارك القاهرة الجديدة كمبوند سكني مخصص للفيلات فقط، تبلغ مساحته 20 فدانًا ويضم 100 فيلا متنوعة في التصميمات والمساحات، وهو من تنفيذ شركة ذا مارك للتطوير العقاري. يقع كمبوند ذا مارك في قلب القاهرة الجديدة في التجمع الخامس وبالقرب من الطرق الرئيسية، ويتميز بتصميماته المعمارية الأوروبية، ويضم كمبوند ذا مارك خدمات أساسية وترفيهية شاملة من بينها حمامات سباحة وسوق تجاري مما يجعل تجربة المعيشة به تجربة فريدة من نوعها.


ذا مارك شركة ذا مارك للتطوير العقاري والمجتمعات THE MARQ COMMUNITIES هي الشركة المنفذة لكمبوند ذا واتر مارك، وهي شركة عقارات مصرية تأسست عام 2019، وبالرغم من حداثة تأسيسها إلا أنها نافست بقوة في تنفيذ المجتمعات السكنية الفاخرة والمنفذة على أعلى مستوى في قلب القاهرة الجديدة، وتسعى إلي تقديم المزيد من المشروعات السكنية والاستثمارية الكبرى. تحرص شركة ذا مارك للتطوير العقاري على تقديم مشروعات راقية، وتلتزم بالتسليم في المواعيد المحددة، كما أنها تستخدم أفضل الخامات ومواد البناء عالية الجودة في الإنشاءات والتشطيبات. استمدت مجتمعات MarQ ، إحدى الشركات التابعة لـ Address Holding ، اسمها من الحجر الثمين والقيِّم للغاية ، The Marquise. رأى MarQ أنه من المناسب تسمية شركتهم بهذا ، لأنهم يقدمون في الواقع مجتمعات فاخرة وثمينة. تقوم شركة MarQ Developments بإتقان مشاريعها تمامًا مثل الماس ، مع الحرص على التفاصيل والرقي. في شركة MarQ Developments ، يعد التميز والرفاهية أمرًا مفروغًا منه ، كما يمكن رؤيته في جميع مشاريعهم المتميزة. أطلقت مجتمعات MarQ حتى الآن أربعة مشاريع مذهلة ، مليئة بالميزات الفنية والمناظر الطبيعية. هذه المشاريع التي لا مثيل لها هي: The Wonder MarQ و MarQVille و WaterMarQ و The MarQ. احجز منزلك الآن مع مجتمعات MarQ لتجربة سكنية لا تُنسى.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في ووتر مارك

Standalone Villa for Resale in New Cairo, Water MarQ -Ready to Deliver
جنيه مصرى 14,000,000

Green color means pay in installments    


القاهرة الجديدة
3 غرف
Water MarQ New Cairo prices
جنيه مصرى 53,700,000
القاهرة الجديدة
7 غرف
Villa 9 bedrooms for sale in Water MarQ New Cairo
جنيه مصرى 68,800,000
القاهرة الجديدة
9 غرف
Villas 16 bedrooms for sale in Water MarQ New Cairo
جنيه مصرى 80,800,000
القاهرة الجديدة
16 غرف
Water MarQ New Cairo Villas for sale
جنيه مصرى 37,100,000
القاهرة الجديدة
5 غرف