+2 01200070979

تاون هاوس نصف تشطيب للبيع فى 6 اكتوبر وودفيل

44
رقم الإعلان: GB 127346
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس نصف تشطيب للبيع فى 6 اكتوبر وودفيل

رقم الإعلان:
GB 127346
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
265 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023
حول وودفيل 6 اكتوبر

4 غرف تاون هاوس للبيع فى وودفيل 6 اكتوبر المطور العقاري بالم هيلز

يعد كمبوند وودفيل 6 أكتوبر من أفضل المشاريع العقارية الراقية في مدينة 6 أكتوبر بمصر، حيث تم تصميمه بأحدث التصاميم العالمية ليوفر للسكان أعلى مستوى من الخدمات والرفاهية والأمان، ويعد المبنى بتصميمه الحديث والتشطيبات الرائعة بمثابة قطعة فنية في قلب مدينة 6 أكتوبر.

يقع كمبوند وودفيل 6 أكتوبر على مساحة 60 فدانًا، ويضم 1200 وحدة سكنية متنوعة من التصميمات الراقية والمواصفات العالمية، مثل الفيلات، الدوبلكسات، والشقق الفاخرة، كما يقدم المشروع خدمات فاخرة ومتنوعة مثل مسابح، نوادي رياضية، ملاعب تنس، ومناطق للتجول.

ويتميز كمبوند وودفيل 6 أكتوبر بموقعه المثالي في قلب 6 أكتوبر، حيث يتميز المشروع بسهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية لتوفير سهولة الوصول إلى وسط القاهرة، ويقدم المشروع مجموعة من المرافق الحيوية المتكاملة مثل مول العرب وجامعة 6 أكتوبر ومدينة الإنتاج الإعلامي وفندق فورسيزونز، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

يتميز المشروع بمنطقة خضراء وساحلية واسعة، حيث يعمل موظفو صيانة المشروع على رعاية هذه المنطقة بأنظمة الري والزراعة الفاخرة، بالإضافة إلى الأدوات والمعدات والعمالة المدربين المستخدمين في هذا العمل.

ويقدم كمبوند وودفيل 6 أكتوبر مستويات عالية من الأمان والحماية، حيث يوجد نظام أمني 24/7 ونظام مناظير وكاميرات مراقبة مجهز بأحدث التقنيات المخصصة لإعطاء السكان الراحة والأمان المطلوبين.

وبالإضافة إلى كل ذلك، يقدم المشروع خدمة الجمع النقدي اليومي عبر عدة نقاط في المشروع وخارجها، وكذلك الدفع الإلكتروني والإرسالية الإلكترونية، ويتمتع السكان بخدمة التوصيل المجاني إلى وجهات عديدة وهذا يساهم في تسهيل الحركة داخل المشروع.

وبهذا ننهي مقالتنا المختصرة عن كمبوند وودفيل 6 أكتوبر مصر، والذي يعد واحدًا من أهم المشاريع العقارية في مدينة 6 أكتوبر، حيث يوفر للسكان جودة الحياة المطلوبة والرفاهية المميزة، وذلك من خلال التصميم الحديث والتشطيبات الراقية والمعدات الحديثة جدًا، كما يوفر للسكان كل الخدمات الفندقية والترفيهية التي يحتاجون إليها.

   
About Project
About Developer

وودفيل تتوج مدينة السادس من أكتوبر بمشروع مميز ، وهو أحد مشروعات بالم هيلز الذي أطلق عليه اسم وود فيل ، وهو من أفخم وأرقى الكمبوندات. يوفر لك أفضل المرافق والخدمات التي تحقق كل ما تبحث عنه دائمًا ، والعيش بداخله يمنحك الراحة التامة بعيدًا عن الازدحام والازدحام. بالإضافة إلى ذلك فإن المشروع فريد من نوعه في التصميمات المعمارية الحديثة المستوحاة من الطراز العالمي والتي أشرف عليها أكبر الاستشاريين والمهندسين المعماريين ، وكذلك التنوع بين الوحدات السكنية التي تمنح العميل الحرية الكاملة في اختيار الأنسب. بالنسبة له ، وما زلت تبحث عن مكان يوفر لك أسعارًا تتناسب مع رغباتك الشرائية. كل هذا متوفر في كمبوند وودفيل ، يمكنك دفع المبلغ بالتقسيط لأطول فترة ممكنة.


بالم هيلز تعد شركة بالم هيلز للتطوير العقاري من أكبر الشركات الرائدة في السوق المصري وقد تم تأسيسها عام 1997. لها خبرة واسعة في مجال التطوير العقاري ، وتسعى لإنشاء العديد من المجمعات السكنية المميزة وتزويدها بأكبر عدد من الخدمات والمزايا التي يبحث عنها المستثمرون والعملاء المميزون. كما أنها تعتمد دائمًا على معايير الجودة العالمية ، حيث لديها نخبة من المهندسين المعماريين والاستشاريين المتخصصين في هذا المجال ، ولها العديد من الإنجازات المكونة من 29 مشروعًا تقع في غرب وشرق القاهرة ، وكذلك في البحر الأحمر والساحل الشمالي. . أقامت الشركة مشروعها الضخم الذي يتميز بالعديد من المزايا أهمها الموقع الاستراتيجي الفريد ، كما يضم عددًا هائلاً من الخدمات المتنوعة لتحقيق جميع جوانب الرفاهية وتجربة معيشية لا مثيل لها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في وودفيل

Townhouse for RESALE in Palm Hills WoodVille 6 October City
جنيه مصرى 13,500,000

Green color means pay in installments    


6 اكتوبر
4 غرف
Townhouses for Sale in Woodville 6 October - Egypt
جنيه مصرى 6,800,000
6 اكتوبر
3 غرف
Delivered Townhouse corner for resale in Palm Hills WoodVille
جنيه مصرى 8,000,000
6 اكتوبر
3 غرف
Townhouses 3 bedrooms for sale in Woodville 6 October
جنيه مصرى 7,500,000
6 اكتوبر
3 غرف
Town house For sale Prime location Woodville , 6 October - VN700
جنيه مصرى 13,135,200
6 اكتوبر
306 مترمربع