+2 01200070979

فيلا مستقلة للبيع فى 6 اكتوبر وودفيل

 
رقم الإعلان: GB 82517
24,705,600 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

24,705,600 جنيه مصرى


فيلا مستقلة للبيع فى 6 اكتوبر وودفيل

رقم الإعلان:
GB 82517
السعر:
24,705,600 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
633 مترمربع
مساحة المبنى:
366 مترمربع
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول وودفيل 6 اكتوبر

فلل للبيع فى وودفيل - 6 اكتوبر المطور العقاري بالم هيلز - االتسليم 2023

وودفيل من بالم هيلز: مجمع سكني هادئ وفاخر في 6 أكتوبر ، مصر

وودفيل من بالم هيلز هو مجمع سكني هادئ وفاخر يقع في 6 أكتوبر ، واحدة من أجمل المناطق النابضة بالحياة في مصر. تم تصميم الكمبوند ليوفر نمط حياة مريح وفاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

تم تطوير Woodville من قبل Palm Hills بواسطة شركة Palm Hills Development ، وهي مطور عقاري معروف في مصر. يغطي الكمبوند مساحة 240 فدانًا ويضم مجموعة من الوحدات السكنية مثل الفيلات والتوين هاوس والشقق. الوحدات متوفرة بأحجام وتصاميم مختلفة ، بتصميمات حديثة وتشطيبات راقية.

إحدى الميزات الفريدة في وودفيل من بالم هيلز هي تصميمه الهادئ والفاخر ، مع التركيز على خلق بيئة هادئة وفاخرة ليستمتع بها السكان. لقد حرص المطورون على إنشاء مساحات مشتركة ووسائل راحة تلبي احتياجات أولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر وهادئ.

كما يقدم وودفيل من بالم هيلز مجموعة واسعة من وسائل الراحة لتعزيز راحة وملاءمة سكانها. يضم الكمبوند مجموعة من المرافق التجارية والترفيهية مثل منطقة تسوق ومطاعم ومقاهي وسينما. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من المرافق الرياضية مثل ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى صالة رياضية ومسبح.

علاوة على ذلك ، تم تصميم Woodville by Palm Hills ليكون مجتمعًا ذكيًا ومستدامًا ، مع تقنية متقدمة وميزات صديقة للبيئة مدمجة في المشروع. يتميز المجمع بنظام الطاقة الشمسية ونظام إعادة تدوير المياه ونظام المنزل الذكي الذي يسمح للسكان بالتحكم في منازلهم عن بعد.

يقع Woodville by Palm Hills في 6 أكتوبر ، وهي واحدة من أجمل المناطق النابضة بالحياة في مصر ، وتحيط بها مجموعة من المرافق مثل المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق. يمكن الوصول إلى الكمبوند بسهولة من الطرق الرئيسية وهو وجهة شهيرة لمن يبحثون عن نمط حياة فاخر وهادئ.

في الختام ، وودفيل من بالم هيلز هو مجمع سكني هادئ وفاخر يوفر نمط حياة مريح وفاخر ، وتصميم هادئ وفاخر ، ومجموعة من وسائل الراحة لتحسين نوعية حياة ساكنيه. بفضل التكنولوجيا المتقدمة والمرافق المصممة بعناية والموقع المناسب ، يعد Woodville by Palm Hills مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل في 6 أكتوبر ، مصر.

   
About Project
About Developer

وودفيل تتوج مدينة السادس من أكتوبر بمشروع مميز ، وهو أحد مشروعات بالم هيلز الذي أطلق عليه اسم وود فيل ، وهو من أفخم وأرقى الكمبوندات. يوفر لك أفضل المرافق والخدمات التي تحقق كل ما تبحث عنه دائمًا ، والعيش بداخله يمنحك الراحة التامة بعيدًا عن الازدحام والازدحام. بالإضافة إلى ذلك فإن المشروع فريد من نوعه في التصميمات المعمارية الحديثة المستوحاة من الطراز العالمي والتي أشرف عليها أكبر الاستشاريين والمهندسين المعماريين ، وكذلك التنوع بين الوحدات السكنية التي تمنح العميل الحرية الكاملة في اختيار الأنسب. بالنسبة له ، وما زلت تبحث عن مكان يوفر لك أسعارًا تتناسب مع رغباتك الشرائية. كل هذا متوفر في كمبوند وودفيل ، يمكنك دفع المبلغ بالتقسيط لأطول فترة ممكنة.


بالم هيلز تعد شركة بالم هيلز للتطوير العقاري من أكبر الشركات الرائدة في السوق المصري وقد تم تأسيسها عام 1997. لها خبرة واسعة في مجال التطوير العقاري ، وتسعى لإنشاء العديد من المجمعات السكنية المميزة وتزويدها بأكبر عدد من الخدمات والمزايا التي يبحث عنها المستثمرون والعملاء المميزون. كما أنها تعتمد دائمًا على معايير الجودة العالمية ، حيث لديها نخبة من المهندسين المعماريين والاستشاريين المتخصصين في هذا المجال ، ولها العديد من الإنجازات المكونة من 29 مشروعًا تقع في غرب وشرق القاهرة ، وكذلك في البحر الأحمر والساحل الشمالي. . أقامت الشركة مشروعها الضخم الذي يتميز بالعديد من المزايا أهمها الموقع الاستراتيجي الفريد ، كما يضم عددًا هائلاً من الخدمات المتنوعة لتحقيق جميع جوانب الرفاهية وتجربة معيشية لا مثيل لها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-acfd5a-d71.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712