+2 01200070979

فيلا متشطبة 4 غرف للبيع فى وودفيل 6 اكتوبر

43
رقم الإعلان: GB 91407
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا متشطبة 4 غرف للبيع فى وودفيل 6 اكتوبر

رقم الإعلان:
GB 91407
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
477 مترمربع
مساحة المبنى:
377 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول وودفيل 6 اكتوبر

فلل 4 غرف للبيع فى وودفيل - 6 اكتوبر المطور العقاري بالم هيلز

يعد كمبوند وودفيل 6 أكتوبر ، الواقع في مدينة 6 أكتوبر بجمهورية مصر العربية ، أحد أشهر المشاريع السكنية الراقية في المنطقة، وذلك بفضل تصميمه الحديث والفخم، وتوفيره العديد من المزايا والخدمات الراقية التي توفر حياة مريحة للسكان.

يضم الكمبوند عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية المختلفة، تتنوع بين الفيلات والشقق، كما يضم المشروع عددًا من المناطق التجارية والترفيهية مثل: مول العرب ودريم بارك والجامعة الأمريكية، مما يجعله الخيار الأمثل للعائلات التي تبحث عن مكان خاص بها داخل المجتمع.

يتميز كمبوند وودفيل 6 أكتوبر بإطلالته الخلابة على المسطحات الخضراء الواسعة، مما يعطي السكان شعوراً بالراحة والهدوء، كما يتميز المشروع بتوفير الخدمات الأساسية للسكان مثل: الأمن والحراسة على مدار الساعة، وخدمة صيانة المباني والمرافق، والنظافة العامة.

كما يتميز الكمبوند بوجود منافذ تجارية عديدة ومتنوعة، مثل السوبرماركت والمطاعم والمقاهي والمحلات، مما يوفر للسكان العديد من الخيارات لتلبية احتياجاتهم العامة وأيضًا الخاصة.

ومن أبرز المزايا التي يتميز بها كمبوند وودفيل 6 أكتوبر ، هو وجود العديد من المرافق الترفيهية التي تساعد السكان على الاستمتاع بوقتهم، ومن بين هذه المرافق: حمام التجديف وحمام السباحة ونادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية الحديثة، وصالة ألعاب رياضية، إضافة إلى منطقة الكرنفال التي تضم العديد من وسائل الترفيه التي يمكن للعائلات الاستمتاع بإجازتها الأسبوعية فيها.

ولأن الأمان والأمانة مهمان بشكل خاص لأي عائلة، يتميز كمبوند وودفيل 6 أكتوبر بالأمن والحماية على مدار الساعة، حيث يتم التأكد من سلامة السكان وممتلكاتهم، وتوفير الهدوء والراحة النفسية لهم طوال الوقت.

وبسبب هذه العديد من المزايا، يعد كمبوند وودفيل 6 أكتوبر ، الخيار الأمثل للأشخاص الذين يرغبون في العيش في بيئة هادئة وراقية، ولا يمانعون في دفع سعر مرتفع لتلك الأسلوب الرفيع في السكن والخدمات التي يقدمها.

   
About Project
About Developer

وودفيل تتوج مدينة السادس من أكتوبر بمشروع مميز ، وهو أحد مشروعات بالم هيلز الذي أطلق عليه اسم وود فيل ، وهو من أفخم وأرقى الكمبوندات. يوفر لك أفضل المرافق والخدمات التي تحقق كل ما تبحث عنه دائمًا ، والعيش بداخله يمنحك الراحة التامة بعيدًا عن الازدحام والازدحام. بالإضافة إلى ذلك فإن المشروع فريد من نوعه في التصميمات المعمارية الحديثة المستوحاة من الطراز العالمي والتي أشرف عليها أكبر الاستشاريين والمهندسين المعماريين ، وكذلك التنوع بين الوحدات السكنية التي تمنح العميل الحرية الكاملة في اختيار الأنسب. بالنسبة له ، وما زلت تبحث عن مكان يوفر لك أسعارًا تتناسب مع رغباتك الشرائية. كل هذا متوفر في كمبوند وودفيل ، يمكنك دفع المبلغ بالتقسيط لأطول فترة ممكنة.


بالم هيلز تعد شركة بالم هيلز للتطوير العقاري من أكبر الشركات الرائدة في السوق المصري وقد تم تأسيسها عام 1997. لها خبرة واسعة في مجال التطوير العقاري ، وتسعى لإنشاء العديد من المجمعات السكنية المميزة وتزويدها بأكبر عدد من الخدمات والمزايا التي يبحث عنها المستثمرون والعملاء المميزون. كما أنها تعتمد دائمًا على معايير الجودة العالمية ، حيث لديها نخبة من المهندسين المعماريين والاستشاريين المتخصصين في هذا المجال ، ولها العديد من الإنجازات المكونة من 29 مشروعًا تقع في غرب وشرق القاهرة ، وكذلك في البحر الأحمر والساحل الشمالي. . أقامت الشركة مشروعها الضخم الذي يتميز بالعديد من المزايا أهمها الموقع الاستراتيجي الفريد ، كما يضم عددًا هائلاً من الخدمات المتنوعة لتحقيق جميع جوانب الرفاهية وتجربة معيشية لا مثيل لها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-38ab76-51f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712