+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 122814
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس نصف تشطيب للبيع فى يارو

رقم الإعلان:
GB 122814
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
235 مترمربع
مساحة المبنى:
364 مترمربع
تطل على:
Pool , Landscape View
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023
حول يارو العاصمة الإدارية الجديدة

تاون هاوس للبيع فى يارو - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري أتوم للتطوير العقاري - االتسليم 2026

أصبحت يارو ، وهي بلدة صغيرة تقع في محافظة الجيزة في مصر ، وجهة شائعة لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة سلمي وبأسعار معقولة. تشتهر المدينة بالمناظر الطبيعية الجميلة والسكان المحليين الودودين والبنية التحتية المتطورة. كما أنها موطن لمجموعة واسعة من خيارات العقارات ، بما في ذلك المنازل شبه المصممة التي يتم عرضها حاليًا للبيع.

تعد المنازل شبه المنقولة خيارًا شائعًا لأولئك الذين يرغبون في تخصيص منازلهم وفقًا لتفضيلاتهم. عادةً ما تُباع هذه العقارات بسعر أقل من المنازل المنتهية بالكامل ، مما يمنح المشترين الفرصة لتوفير المال والاستثمار في اللمسات الأخيرة على أنفسهم. كما أنها مثالية لأولئك الذين يرغبون في إضافة لمسة شخصية خاصة بهم إلى منازلهم ، مثل اختيار البلاط وألوان الطلاء والتركيبات.

المنازل شبه المنقولة في يارو واسعة ومصممة بشكل جيد ، مع مجموعة من الأحجام والتخطيطات للاختيار من بينها. عادة ما تتميز بمساحات نوم متعددة وحمامات ومناطق معيشة ، وكذلك المساحات الخارجية مثل الشرفات والحدائق. تم تصميم المنازل وفقًا لمعايير عالية ، مع مواد عالية الجودة وتشطيبات تستخدم طوال الوقت.

واحدة من المزايا الرئيسية لشراء منزل شبه تنصيب في يارو هو القدرة على تحمل التكاليف. يتم تسعير هذه الخصائص أقل

   
About Project
About Developer

يارو يعد من أحدث المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يتميز بالموقع الاستراتيجي ، ويوفر كافة الخدمات الترفيهية والأساسية. يضم المشروع العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ما بين شقق وفيلات تتمتع بكمية غير مسبوقة من الفخامة والرقي بتصاميمها العمرانية الخلابة ومساحاتها المختلفة ، فضلاً عن إطلالاتها على الطبيعة الخضراء الساحرة ، بالإضافة إلى الخدمات المتنوعة المتاحة التي تخلق جو من الفخامة والازدهار للسكان.


أتوم للتطوير العقاري شركة مصرية لديها خبرة 50 عاما في جميع أنواع المقاولات: مباني متكاملة ، أساسات ، هياكل معدنية ، أنفاق أعمال طرق. تعتبر شركة كونتراك للتطوير الآن واحدة من أكبر الشركات في مجال التطوير العقاري

MLS Realty
+201200070979
View all our properties