+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 38550
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منزل مزدوج للبيع فى يارو

رقم الإعلان:
GB 38550
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
168 مترمربع
مساحة المبنى:
202 مترمربع
تطل على:
Pool , Landscape View
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023
حول يارو العاصمة الإدارية الجديدة

منازل مزدوجة للبيع فى يارو - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري أتوم للتطوير العقاري - االتسليم 2026

تحظى العاصمة الإدارية الجديدة بمكانة مميزة في قلوب المصريين، حيث تعد خطوة هامة للبناء والتطوير الاقتصادي والتنموي للبلاد. ومن جملة المشاريع التي تعمل على تحسينِ جودةُ الحياة في العاصمة الإدارية الجديدة يأتي مشروع يارو.

يارو هو مشروع ضخم يقع في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يتضمن صفوفًا من الفلل والشقق المكونة من أجود المواد والمستلزمات التي توفر أعلى مستويات الراحة والرفاهية. يأخذ المشروع مساحة 110 فدانًا ويتميز بوجود مساحات خضراء واسعة وأماكن للترفيه والاسترخاء.

يتكون المشروع من عدد من المجمعات السكنية، الذي يتيح للمقيمين الاختيار بين الفلل الفاخرة والشقق الفخمة. وتشمل المزايا الرئيسية للمشروع جدران شبه مسامية تسمح بدخول الهواء والضوء، إضافةً إلى أدوات التحكم في درجة الحرارة والإضاءة الطبيعية التي تساعد على توفير الطاقة.

يضم المشروع مركز تجاري كبير، حيث يتم تزويد سكان يارو بجميع الضروريات اليومية بما في ذلك المرافق الطبية والترفيهية، ومركزا لتحلية المياه وتنقيتها. كما يضم المشروع أيضًا ميزات متميزة أخرى مثل حدائق وبحيرات خاصة، ومناطق للأنشطة الرياضية المختلفة، ومناطق الأطفال. ويعد هذا المشروع نموذجًا للأسلوب الحيوي والحديث الذي يلائم الأسرة الحديثة.

تشتهر العاصمة الإدارية الجديدة بموقعها الجغرافي المميز بالقرب من العاصمة القديمة القاهرة، وتضم بعضًا من معالم الجذب الرئيسية والإرث الثقافي للبلاد. وبفضل يارو، فإن سكان العاصمة الإدارية الجديدة يتمتعون بالجمال الطبيعي وأسلوب الحياة الذي يرضي جميع الأذواق. بالإضافة إلى أن مشروع يارو يمثل رمزا للتطور والنمو الاقتصادي والثقافي، ويتمتع بثقة كبيرة من قبل المصريين والمستثمرين في العالم.

   
About Project
About Developer

يارو يعد من أحدث المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يتميز بالموقع الاستراتيجي ، ويوفر كافة الخدمات الترفيهية والأساسية. يضم المشروع العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ما بين شقق وفيلات تتمتع بكمية غير مسبوقة من الفخامة والرقي بتصاميمها العمرانية الخلابة ومساحاتها المختلفة ، فضلاً عن إطلالاتها على الطبيعة الخضراء الساحرة ، بالإضافة إلى الخدمات المتنوعة المتاحة التي تخلق جو من الفخامة والازدهار للسكان.


أتوم للتطوير العقاري شركة مصرية لديها خبرة 50 عاما في جميع أنواع المقاولات: مباني متكاملة ، أساسات ، هياكل معدنية ، أنفاق أعمال طرق. تعتبر شركة كونتراك للتطوير الآن واحدة من أكبر الشركات في مجال التطوير العقاري

MLS Realty
+201200070979
View all our properties