+2 01200070979

يارو العاصمة الإدارية الجديدة منازل مزدوجة للبيع

 
رقم الإعلان: GB 38660
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


يارو العاصمة الإدارية الجديدة منازل مزدوجة للبيع

رقم الإعلان:
GB 38660
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
168 مترمربع
مساحة المبنى:
202 مترمربع
تطل على:
Pool , Landscape View
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023
حول يارو العاصمة الإدارية الجديدة

منازل مزدوجة للبيع فى يارو - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري أتوم للتطوير العقاري - االتسليم 2026

تعد العاصمة الإدارية الجديدة يارو، واحدة من أهم المشاريع التي تسعى الحكومة المصرية لتحقيقها، وذلك بهدف تطوير وتحديث البنية التحتية في البلاد، وتحسين جودة الحياة للمواطنين. وتهدف هذه المدينة إلى الانفتاح على العالم الخارجي، وجذب الاستثمارات الأجنبية من خلال توفير بيئة استثمارية جاذبة.

تعتبر يارو العاصمة الإدارية الجديدة مشروعًا ضخمًا، حيث تُنفَّذ فيه العديد من المشاريع والمباني الحكومية والتجارية والسكنية والترفيهية والتعليمية والصحية، كما تتضمّن مرافق أخرى مثل مطار دولي، ومناطق خضراء وحدائق وبحيرات صناعية، ومنطقة للصناعات الثقيلة ومناطق للمراكز التجارية والأعمال.

وتشكل يارو العاصمة الإدارية الجديدة، خطوة مهمة في تطوير البنية التحتية في مصر، وخاصةً في ظل التحديات الكبيرة التي تواجهها الحكومة في تلبية احتياجات المواطنين وتلبية متطلبات التنمية المستدامة. فالمشروع سيعمل على جذب المستثمرين وتعزيز النمو الاقتصادي في البلاد، كما سيتيح فرص عمل جديدة للشباب وتحسين مستويات الخدمات العامة في المنطقة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن يارو العاصمة الإدارية الجديدة يمثل مشروعًا استراتيجيًا للدولة المصرية، حيث يتوافق مع رؤية مصر 2030، التي تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة والحفاظ على البيئة وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

وعلى الرغم من أن بعض المصريين يعارضون المشروع لأسباب مختلفة، إلا أن يارو العاصمة الإدارية الجديدة تمثل نقلة حقيقية في تطوير البنية التحتية في مصر وتحسين جودة الحياة للمواطنين، وستكون لها أثر إيجابي كبير على الاقتصاد المصري وعلى مستقبل البلاد بشكل عام.

   
About Project
About Developer

يارو يعد من أحدث المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يتميز بالموقع الاستراتيجي ، ويوفر كافة الخدمات الترفيهية والأساسية. يضم المشروع العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ما بين شقق وفيلات تتمتع بكمية غير مسبوقة من الفخامة والرقي بتصاميمها العمرانية الخلابة ومساحاتها المختلفة ، فضلاً عن إطلالاتها على الطبيعة الخضراء الساحرة ، بالإضافة إلى الخدمات المتنوعة المتاحة التي تخلق جو من الفخامة والازدهار للسكان.


أتوم للتطوير العقاري شركة مصرية لديها خبرة 50 عاما في جميع أنواع المقاولات: مباني متكاملة ، أساسات ، هياكل معدنية ، أنفاق أعمال طرق. تعتبر شركة كونتراك للتطوير الآن واحدة من أكبر الشركات في مجال التطوير العقاري

MLS Realty
+201200070979
View all our properties