+2 01200070979

منزل مزدوج للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة يارو

 
رقم الإعلان: GB 79743
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منزل مزدوج للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة يارو

رقم الإعلان:
GB 79743
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
168 مترمربع
مساحة المبنى:
202 مترمربع
تطل على:
Pool , Landscape View
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023
حول يارو العاصمة الإدارية الجديدة

منازل مزدوجة للبيع فى يارو - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري أتوم للتطوير العقاري - االتسليم 2026

يارو للمطور العقارى أتوم هو مشروع عقاري متكامل تطويري يقع في العاصمة الإدارية الجديدة مصر، حيث يتميز المشروع بإطلالته الخلابة على البحر الأحمر. ويتضمن المشروع عددا من المنشآت التجارية والخدمية والسكنية، مع تطبيقات التجارة الإلكترونية المتقدمة والخدمات الإلكترونية.

يتميز كمبوند يارو للمطور العقارى أتوم بوجود أحدث التكنولوجيا العقارية المتطورة، والتي تضمن تحسينات كبيرة في الأداء العقاري والتجاري للمشروع. كما أن المشروع يوفر أفضل الخدمات الإدارية والإنسانية للمشتركين والموظفين.

ويتميز المشروع بأنه مصمم بشكل جيد لتلبية متطلبات السكان المصريين والعملاء الأجانب، ويوفر أفضل الخدمات للعملاء، ويضمن تطوير مستمر للمشروع. كما أنه يوفر تجربة ممتازة للمشتركين من خلال الخدمات الإدارية المتقدمة، والأنشطة الترفيهية والتجارية المختلفة.

   
About Project
About Developer

يارو يعد من أحدث المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يتميز بالموقع الاستراتيجي ، ويوفر كافة الخدمات الترفيهية والأساسية. يضم المشروع العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ما بين شقق وفيلات تتمتع بكمية غير مسبوقة من الفخامة والرقي بتصاميمها العمرانية الخلابة ومساحاتها المختلفة ، فضلاً عن إطلالاتها على الطبيعة الخضراء الساحرة ، بالإضافة إلى الخدمات المتنوعة المتاحة التي تخلق جو من الفخامة والازدهار للسكان.


أتوم للتطوير العقاري شركة مصرية لديها خبرة 50 عاما في جميع أنواع المقاولات: مباني متكاملة ، أساسات ، هياكل معدنية ، أنفاق أعمال طرق. تعتبر شركة كونتراك للتطوير الآن واحدة من أكبر الشركات في مجال التطوير العقاري

MLS Realty
+201200070979
View all our properties